متفرقات

البعريني التقى وفد دنش: لتسريع وتيرة وُرش العمل

التقى عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني في مكتبه في “المحمرة- عكار”، وفدًا من شركة “دنش” للمقاولات، المتعهدة لمشروع الصرف الصحي في منطقة القيطع – عكار، بحضور رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم ورئيس بلدبة فنيدق السابق أحمد عبدو البعريني، وذلك لوضع البعريني في إطار عمل المشروع وتفاصيله وظروفه، والأمور المترتبة حيال  الحادثة الأخيرة التي أودت بحياة عاملين من عمال الشركة قبل يومين وجرح ثالث.

البعريني
النائب البعريني الذي قدّم التعازي لأهالي العاملَين وتمنّى الشفاء للعامل الجريح، اطّلع من الوفد على  الظروف المحيطة بالمشروع وشروط التنفيذ.

وقال:”نحن إذ نقدّر الظروف الصعبة التي تعمل الشركة فيها ونعلم أن هذا المشروع حيوي بالنسبة للمنطقة، لكن في مسألة الخلل والتأخير خلال مراحل التنفيذ، فنحن هنا لتسريع وتيرة العمل في هذا المشروع، ضمن المواصفات المحددة وشروط الحماية والسلامة”.

واستفسر البعريني من الوفد عن أسباب التأخير “في تنفيذ أعمال صيانة الطرقات ومسائل أخرى يثيرها الرأي العام في المنطقة حيال المشروع ومراحل تنفيذه”. وفي مسألة العاملَين المتوفيين طالب البعريني الشركة، “بضرورة التعويض على عائلتيهما”.

وفد دنش:
من جهته وضع وفد الشركة النائب البعريني في صورة المعوقات اللوجستية التي تعترض العمل وتؤدي إلى بعض التأخير في إنجازه، ثم أكد على “تسريع وتيرة العمل وتكثيف الورش في الأيام المقبلة من أجل إنهاء عملية التزفيت والصيانة بأسرع وقت”. وعن قضية العاملَين المتوفيين شدد الوفد على أنه “سيقوم بكل ما يوجبه الشرع في هذا الإطار، تجاههما وتجاه عائلتيهما، من ناحية التعويض اللازم؛ وكذلك تعهد تكاليف العامل الجريح في المستشفى”.

وخلُص الإجتماع أيضًا التأكيد على استمرار الشركة بأعمالها، ملتزمة المواصفات والمعايير المطلوبة، وشروط السلامة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi