متفرقات

بالفيديو :لحظة انهيار مدرج مكتظ بالجمهور خلال مباراة “كابادي” بالهند

شهد تجمع رياضي كارثة محققة، بعد انهيار مدرج خلال بطولة “كابادي الوطنية” السابعة والأربعين للناشئين، في منطقة سوريابيت بولاية تيلانجانا الهندية، الاثنين. مما أدى إلى إصابة أكثر من 80 شخصا، 6 منهم في حالة خطيرة.

ووقع الانهيار بعد دقائق من بدء حفل افتتاح البطولة، حيث أظهر مقطع فيديو سقوط أحد المدرجات الثلاث المخصصة للجمهور. وحسبما ذكر موقع “نيو إنديا إكسبريس”، فقد استحوذ الذعر على الجميع بعد الحادثة، وتبع ذلك تدافع أدى إلى إصابة عدد أكبر من الأشخاص. واستمرت الفوضى في المكان لبعض الوقت، حيث لم يعرف أحد على الفور عدد المصابين، وأولئك الذين حوصروا تحت أنقاض المدرج المنهار.

ووصلت قوات الشرطة والفرق الطبية إلى الموقع حيث كانت الصورة “مأساوية”، إذ شوهد عدد من المصابين ممددين على الأرض، في حين اعتقلت السلطات الجهة المنظمة للبطولة بتهمة الإهمال.

وعلّقت الشرطة على الحادث بالقول: “كانت هناك 1200 شخص في الموقع وقت وقوع المأساة. لا زلنا نحقق في أسباب الحادثة التي قد تكون ناجمة عن عيوب في بناء المدرج”.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi