متفرقات

اعتصام لأهالي الطلاب في الخارج أمام مصرف لبنان (صور)

نفذ أهالي أهالي الطلاب في الخارج اعتصاماً أمام مصرف لبنان، حاملين شعارات مطالبة بقانون الدولار الطالبي.
وأمس، استغربت جمعية أهالي الطلاب في الخارج في بيان، “الصمت المطبق من قبل قياداتنا السياسية وحيتان المال، في ظل استمرار معاناة طلابنا في الخارج، وكأن المطلوب القضاء على مستقبلهم قصداً، ويستمر الضرب بعرض الحائط بالقوانين والمؤسسات الدستورية، ولا نزال نحن أولياء أمر الطلاب في الخارج نعتمد لغة الحوار والديبلوماسية الناعمة لتطبيق قانون الدولار الطالبي ولأكثر من 8 أشهر تمخضت استقبال بعض المصارف طلبات التحويلات وفق منهجية يعلم أبعادها الراسخون في العلم متلونة مزاجية وبعضها مستحيل على أمل الرد بالرفض أو القبول بعد 25 يوماً ما يعني بعد انتهاء العام الدراسي في مسرحية باتت واضحة الفصول ما يستوجب إعادة النظر في آلية وأسلوب تحرك الأهالي والانتقال من لغة الحوار إلى لغة الضغط في الشارع”.

ودعت الجمعية إلى “المشاركة يوم غد الأربعاء عند العاشرة في سلسلة تحركات في مختلف المناطق، تبدأ في البقاع بقطع طريق عام شتورا بيروت أمام بنك الاعتماد قرب شركة ألفا، ويتخلل هذا التحرك توجيه كلمة إلى السلطة والمصارف لفك أسر طلابنا ومعاناتهم من خلال الإيعاز إلى المصارف بالإفراج عن التحويلات إلى الخارج في أقل من أسبوع وعدم المراوغة وإضاعة الوقت لإضاعة مستقبلهم”.

ووعدت أهالي الطلاب في الخارج بـ “التصعيد واللجوء إلى مختلف الوسائل لإنقاذ مستقبل أبنائهم”، وأملت من المشاركين في هذه التحركات “الحفاظ على السلامة العامة لجهة التزام القواعد الصحية لمواجهة كورونا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi