اخبار طرابلس

الثقافة القانونية وأسس الحياة الزوجية في الرابطة الثقافية أقامت جميعة المبادرة والعطاء يوم ثقافي في الرابطة الثقافية طرابلس تضمنت محاضرات توعوية حول

الثقافة القانونية وأسس الحياة الزوجية في الرابطة الثقافية
أقامت جميعة المبادرة والعطاء يوم ثقافي في الرابطة الثقافية طرابلس تضمنت محاضرات توعوية حول
الثقافة القانونية في لبنان وأثرها على سيادة الفرد والمجتمع،
وأسس الحياة الزوجية الناجحة من الجانب الشرعي والنفسي.
شارك في اليوم الثقافي: رئيس لجنة التنمية المحلية والجمعيات في بلدية طرابلس الدكتور باسل الحج، رئيس الرابطة الثقافية الصحافي د. رامز الفري، الدكتور حسام سباط ممثلا دار الفتوى في طرابلس والشمال، الدكتورة حنان مطر، المحامي عمر خضر، فريق جمعية المبادرة والعطاء، والعشرات من أبناء المدينة ومهتمون.

أشار رئيس جمعية المبادرة والعطاء الأستاذ جمال قماح في اللقاء أن اليوم الثقافي هو جزء من نشاطات الجمعية التي تسعى الى نشر الوعي الفكري والثقافي في مدينة طرابلس والشمال، والتي تستهدف فئات عمرية مختلفة لكلا الجنسين من أبناء وطننا.
كما أن هذه النشاطات هي مزيج من الطروحات المهمة المستنبطة من الوضع الراهن، والتي تهدف الى تخفيف الآثار السلبية وترك بصمة إيجابية في المجتمع.

ومن ثم أختتم اللقاء بحفل كوكتيل وتوزيع شهادات مشاركة للمشاركين.

#جمعيةالمبادرةوالعطاء
#العطاء_شرف
#الرابطة_الثقافية
#الوفاق_الوفاق

مر خضر، فريق جمعية المبادرة والعطاء، والعشرات من أبناء المدينة ومهتمون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi