نازك الحريري تهنىء بالفصح: يكرس عيشا مشتركا حرص الشهيد على تثبيته

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري لبنان والعالم العربي والأسرة الدولية بحلول عيد الفصح المجيد، وقالت: “هذه المناسبة العظيمة ترسخ قيم المحبة والتسامح، وتكرس لبنان أرضا للعيش المشترك كما حرص شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري أشد الحرص على تثبيته من أجل بناء مستقبل أمن وسلام واستقرار وازدهار”.

وقالت: “نحن اليوم أحوج من أي وقت لهذا النموذج اللبناني التعايشي، ولروح التسامح وكل القيم السماوية التي تحملها إلينا هذه المناسبة العظيمة وتكمن في قلب الرسالات السماوية جميعا. ولا يسعنا في هذه المناسبة العظيمة، إلا أن نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري لمبادرته العظيمة إلى إعادة بناء وتجهيز مستشفى رفيق الحريري، هذا الصرح الطبي الذي يستقطب ويحتضن في أيامنا العصيبة هذه، عددا كبيرا من شعبنا الطيب الذي أصيب بالوباء المتفشي في كل أنحاء العالم. ونتوجه بتحية إجلال وإكبار للأطباء والطبيبات والممرضين والممرضات والعاملين والعاملات في مستشفى رفيق الحريري الذين يبذلون قصارى جهدهم لمساندة المصابين الذين نتمنى لهم الشفاء العاجل بإذن الله سبحانه وتعالى”.

وختمت: “رجاؤنا، في هذا العيد المبارك، أن يعيش لبنان والعالم أجمع قيامة جديدة ونهضة من مرحلة الغموض والتحديات الصعبة التي نمر بها. وإن شاء الله، تبقى بركة هذه الأيام المجيدة مرافقة لوطننا الغالي لبنان وأمتنا العربية والعالم أجمع، وتزهر محبة وراحة وصحة وسلاما”.