متفرقات

بعد 20عاماً… رجل أعمى يتعرض لحادث صدم ويستعيد نظره!

نقلت وسائل إعلام بولندية، أن رجل أعمى منذ 20 عاماً، يدعى يانوس غوراي، تعرض لحادث سيارة ثم استعاد نظره.

وفي التّفاصيل، كان يانوس يعاني من مشاكل في شبكة عينه اليمنى، وكانت عينه اليسرى لا تميز إلا بين الأشكال والضوء. وأثناء مروره عند معبر للمشاة، صدمته سيّارة واحتاج بعدها إلى عملية في الفخد. وفي صدفة غريبة، استعاد الرّجل بعد مرور أسبوعين قدرته على الرّؤية كما التأمت جميع الإصابات التي لحقت به.

وفي هذا السياق، اعتبر الأطباء أن الآثار الجانبية للأدوية الموصوفة له في المستشفى هي السبب وراء هذه الحادثة غير العادية واعتقدوا أنّ المريض قد أصاب رأسه أوّلاً على غطاء السيارة ثمّ أصابه مرّة أخرى على الإسفلت.

ويُشار أنّ الأطباء لم يتمكّنوا من تحديد السبب الدقيق لما حصل مع الرجل الّذي يعمل اليوم كحارس أمني في المستشفى، كونه رفض المشاركة في البحث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi