متفرقات

لقاء مقترح لايجاد حل بين عون وبري والحريري/الشراع

مجلة الشراع 26 آذار 2021

 

من بين الافكار المطروحة لاحداث خرق في موضوع تشكيل الحكومة التي باتت مطلباً داخلياً وخارجياً واسعاً ، ثمة فكرة مطروحة حاليا ويعتقد سياسي مخضرم انها يمكن ان تشكل بارقة امل للانطلاق باتجاه تسوية ما وهي فكرةعقد لقاء ثلاثي  يضم رئيسي الجمهورية ومجلس النواب والرئيس المكلف.

الفكرة من عقد هذا الاجتماع تتركز على وضع كل المخارج الممكنة على طاولة البحث ، وعدم الخروج من هذا الاجتماع الا بعد الوصول الى صيغة تضمن الافراج عن الحكومة الجديدة.

الا ان اكبر العقبات امام حصول مثل هذا اللقاء هو ان جبران باسيل لن يكون مشاركا فيه خصوصا وانه متهم من قبل معظم الاطراف السياسية والحزبية بانه بات العقدة الكأداء في وجه اي تسوية لا تراعي مشروعه لخلافة عمه في رئاسة الجمهورية.ولهذا السبب فان كل التوقعات تشير الى انه مجرد طرح مثل هذه الفكرة سيعلو الصوت من قبل المعطلين للحديث عن ان اللقاء الثلاثي هو تجاوز لصلاحيات رئيس الجمهورية وانه محاولة لاحياء الترويكا.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi