متفرقات

نحن الشعب المقهور المنكوب المقهور المعذب ../ مساهمة من امام مدينة الميناء الشيخ سامي ملك

نحن الشعب المقهور المنكوب المقهور المعذب ..
والذي يحمل بصدق المراره ووحده كل إنهيار البلد وخرابه بعد أن جرد من كل مقومات الصمود لأدني مقومات العيش بحياه كريمه .. علماً أنه ليس هناك خطط محكمه لكل تحرك ، بل نعمل جميعاً علي ردات الفعل . ولهذا عندما تنتهي رده الفعل للتحرك الغاضب بكل الحماس والإندفاع بروح الثوره المجيده الصادقه .. نعود كما كنا مع مزيد من المآسي والإحباط والإنتكاسات المريره ومعها مزيد من التوقفات المشبوهةلإذلال الناس !!

لقد ثبت بالدليل القطعي : أن هناك من الخارج من يدير نصف هذه المجموعات الشارده وربعهم مرتهن لقيادات لمن يدفع أكثر .. والربع المتبقي هو صادقٌ بثورته يحمل علي أكتافه هموم الوطن : من قهرٍ وجوعٍ ومعاناه ..

المطلوب الآن من رجالات البلد الحكيمه المخلصه المتحرره من التبعيه والإرتهن أن يكونوا علي قلب رجل واحد من أجل الخلاص ..

وأيضا أين مشايخها الأفذاذ أصحاب الرأي والحل المخلصين الذين يتصدرون بصدق لهول الازمات وبتعطفهم وتلاحمهم مع مصائر الناس الضعفاء .. لقد كفرت هذه الشعوب المقهوره بكل القيادات التي تتاجر بها من أجل دراهم معدودات .. إننا اليوم علي مفترق طرق من الفوضي التي رسمت وخططت لنا من إنهار البلد .. اللهم أشهد إني قد بلغت ..

الشيخ سامي ملك إمام مدينه الميناء

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi