الخدمات الاعلامية

مؤتمر طارئء لمواجهة انهيار نظام الكيان الصهيوني القدس المحتلة/ أحمد حازم /الشراع 6 اب 2023

مؤتمر طارئء لمواجهة انهيار نظام الكيان الصهيوني

القدس المحتلة/ أحمد حازم

الشراع 6 اب 2023

يبدو أن مسألة انهيار النظام في كيان الاحتلال أصبح مسألة جدية.

فقد ذكرت صحيفة“يديعوت أحرونوت” العبرية أن حوالي 100 شخص من كبار المسؤولين السابقين في المنظومة الأمنية الإسرائيلية، عقدوا مؤتمرًا طارئًا، لمناقشة التعامل مع سيناريوهات انهيار النظام في دولة الاحتلال.

ويشهد الكيان الصهيوني منذ بداية العام الجاري، احتجاجات تطالب حكومة بنيامين نتنياهو بالتراجع عن مشاريع قوانين تعديل القضاء، التي تقلص صلاحيات المحكمة العليا في الرقابة على قرارات الحكومة.

كما امتدت الاحتجاجات لتصل جنود وضباط الاحتياط، حيث أعلن الآلاف منهم رفضهم الانخراط بالخدمة العسكرية مستقبلاً في حال مضت الحكومة قدماً في تقليص صلاحيات القضاء.

وترى المعارضة الإسرائيلية أن قانون التعديلات القضائية الذي صدق عليه (الكنيست) يوفر الحماية لرئيس الحكومة نتنياهو الذي تنظر المحكمة المركزية في اتهامات بحقه تشمل الرشوة وإساءة الأمانة والاحتيال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi