اخبار طرابلس

محمد سيف 2023/6/13 تكتل “التوافق الوطني” التقت مفتي الجمهورية

زار أعضاء تكتل “التوافق الوطني” السادة النواب فيصل كرامي، طه ناجي، عدنان طرابلسي، محمد يحيى وحسن مراد، مفتي الجمهورية اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في ​دار الفتوى​ في ​بيروت​، عشية الجلسة الثانية عشر لانتخاب رئيس للجمهورية في لبنان.
بحثوا مع المفتي “المستجدات السياسية على الساحة اللبنانية، وخصوصاً فيما يتعلق بانتخابات رئاسة الجمهورية”.

بعد اللقاء، تحدث النائب عدنان طرابلسي باسم التكتل قائلاً: “تشرّفنا بلقاء سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، وقد اخترنا ان نبدأ جولاتنا على الفاعليات من دار الفتوى، لما تمثّله هذه الدار على المستوى الوطني وعلى المستوى الاسلامي، ولما لها من دور جامع لكل الطوائف والاحزاب والشخصيات”.

وأضاف: “تداولنا مع سماحة المفتي في المستجدات السياسية على الساحة اللبنانية، وخصوصاً فيما يتعلق بانتخابات رئاسة الجمهورية، وقد استمعنا لرأي سماحته ونصائحه القيمة والتي تتلخّص في التعامل مع هذه الانتخابات تعاملاً وطنياً باعتبار ما يمثله هذا المقام على المستوى الوطني قبل ان يكون لهذه الطائفة او لتلك.كما توافقنا على أهمية الإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية، لحاجة البلد الماسة إلى الانتظام العام بدءًا من رأس الهرم، في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها في بلدنا الحبيب لبنان”.

وختم: “كما تمّ التطرّق إلى الظروف المعيشية الخانقة والوضع الاقتصادي الخطر والسبل الآيلة للتخفيف على الناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi