متفرقات

توزيع حقائب وقرطاسية لألف طالب في طرابلس

اطلقت مؤسسة الاحسان استراليا حملة لتوزيع القرطاسية في حديقة الملك فهد في طرابلس، بمشاركة رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق و المراقب المالي العام في البلدية السيدة أمل داغر ورئيس الحملة في لبنان سعد رمضان، وزعت خلالها 1000 حقيبة مدرسية مجهزة بقرطاسية للطلاب الأكثر فقرا في شمال لبنان، بقيمة22 الف دولار امريكي، وحضر حفل التوزيع الى رئيس البلدية وداغر، قائد الشرطة البلدية النقيب عبدالله خضر، رئيس دائرة العلاقات العامة فراس حمزة، رئيس التجمع الوطني للتنمية ونشر الديمقراطية الدكتور زكريا حمودان، مفوض عام الكشاف العربي القائد سعيد معاليقي، رئيس جمعية الهلال اللبناني العربي ايهاب جفال، بالاضافة الى متطوعين لصالح المؤسسة.

بعد أن تسلم الطلاب حقائبهم المدرسية، تحدث يمق شاكراً الجهة المانحة، وقال :” ان هذا العمل الإنساني في هذه الحديقة يشكل وردة فواحة في مجال دعم العام الدراسي والتربية والتعيلم، ونحن في مجلس بلدية طرابلس نشكر مؤسسة الاحسان والمتبرعين في أستراليا، كما نحن على استعداد لتلبية اي عمل يتطلب تدخل البلدية، ونأمل من القيمين عدم استثناء أي منطقة شعبية في المدينة لاسيما الأكثر فقرا والأسر المتعففة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi