الخدمات الاعلامية

نصيحة مسيحية لم يسمعها البطريرك بشارة الراعي/الشراع

الشراع 26 تموز 2022

علمت الشراع ان جهات سياسية مارونية تحدثت الى البطريرك بشارة الراعي  ، بعد دعوته للتجمع صباح الاحد الماضي ، للتعبير عن الاحتجاج على تفتيش المطران موسى الحاج  ، راجية منه ضبط الامر ومعالجته بطريقة ودية ..

كأن يلتقي مدير عام الامن العام ، اللواء عباس ابراهيم ، ليستمع منه الى حقيقة ما جرى مع المطران الحاج ، على الحدود اللبنانية الفلسطينية ، كذلكً الاستماع الى القاضي فادي عقيقي  المطلع على التحقيق الذي جرى مع نائبه بدل التحشيد المسيحي الشعبي الذي يزيد الاحتقان بين اللبنانيين..

 الجهات نفسها نصحت البطريرك الراعي بأن يستمع جيداً الى رأي الفاتيكان الذي  يحرص على التعايش المسلم – المسيحي في لبنان والشرق،  ويهمه ابعاد المسيحيين عن اي استغلال حزبي او فئوي..

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi