اخبار لبنان

مشروع الالتصاق بمشروع إيران كان واضحاً في “حوار العام” الذي أطل به نصرالله

أكدت أوساط سياسية لصحيفة “نداء الوطن” أن مشروع الالتصاق بمشروع إيران في المنطقة كان واضحاً في “حوار العام”، الذي أطل به الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله على اللبنانيين أمس، لا سيما وأنّ “محور حديثه واهتمامه تعاطى بشكل هامشي مع معاناة اللبنانيين وأزمة البلد، وتركز بشكل أساس على كيفية تكريس لبنان كجبهة إسناد للمحور الإيراني في المنطقة.

وفي معرض حديثه عن إيران بوصفها “القوة الإقليمية العظمى”، توقفت الأوساط عند سلسلة مؤشرات تؤكد التعامل مع لبنان “كساحة إيرانية”، بدءاً مما كشفه نصرالله عن توليه شخصياً مهمة “تصدير صواريخ كورنيت من لبنان إلى قطاع غزة بطلب من سليماني”، مروراً بإعلانه جاهزية “محور المقاومة” لمواجهة أي فعل عسكري يمكن أن يقوم به الرئيس دونالد ترامب “الغاضب المجنون” في آخر ولايته ضد طهران، وصولاً إلى التحضير للمواجهة التي ستحصل “في يوم من الأيام” بين المحور الإيراني وأميركا وإسرائيل، واعتباره أنّ فعل الانتقام لدماء سليماني “ليس واجباً إيرانياً فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi