متفرقاتنقابات المهن الحرة

بيان لنقيب السواقين في الشمال

ذكر نقيب السواقين في الشمال شادي السيد بان معظم السائقين العموميين لم يحصلوا بعد على مكرمة الحكومة الداعمة أي الأربعمئة الف ليرة وهذا ما نسمع صداه في مختلف مناطق الشمال ويدفعنا إلى حث الدولة لإتمام مبادرتها خاصة أن السائقين وعلى الرغم من عودتهم إلى العمل إلا أن نتائج التعبئة العامة وتاثيرها على مختلف القطاعات لا تزال تثقل كاهل السائقين العموميين ومختلف الشرائح اللبنانية التي تروج تحت مفاعيل الأزمة الاقتصادية القاسية والمؤلمة .

وأننا نضم صوتنا حكما إلى رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس بابراء ذمة الدولة تجاه السائقين قبل الولوج الى المرحلة الثانية من المساعدات والتخفيف من وقع الظلم الذي رافق المرحلة الاولى ولحق بالسائقين العموميين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi