الخدمات الاعلامية

الياس ابو صعب… ايلي الفرزلي الجديد/الشراع

الشراع 2حزيران 2022

فوز النائب الياس ابو صعب بنيابة رئاسة المجلس النيابي ، قد يكون نسخة جديدة بخصوص العلاقة بينه وبين رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل الذي لم يكن يريده في هذا الموقع وكان يفضل عليه انتخاب النائب غسان عطاالله الا انه سار به مضطرا نتيجة الاتصالات التي جرت وكذلك الحرص على عدم الخسارة.وقد نجح ابو صعب بفرض نفسه على جبران وكتلته النيابية.

الامر نفسه كان حصل مع النائب السابق ايلي الفرزلي الذي كان عضوا في كتلة التيار الوطني الحر ، وانسحب منها لرفضه الانصياع لما يريده باسيل، وهو الامر نفسه سيحصل كما يقول مصدر واسع الاطلاع مع ابو صعب وكل من يعرف الاخير يدرك ذلك ، الا اذا تخلى باسيل عن سلوكياته المعروفة وهو امر مستبعد.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi