اخبار لبنان

الفرزلي: باسيل يعوّل على انهيار البلد لإعادة تعويم نفسه

لفت نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي إلى أنه “لا يريد لأحد أن يصوت له لاعتقاده بقربه من جبران باسيل”، وأضاف: “أي شتيمة تأتيني ولو أتت من الصين سأحملها لهذا الفريق السياسي وسأزداد عنادا لإحباط مخططهم ومعركتنا معهم بدأت والمؤسسات الامنية درعنا”.

وتابع في حديث إذاعي: “طرحي هو انقلاب على الانقلاب على الدستور والجيش والمؤسسات الأمنية سيكونون مستهدفين إذا استمر الوضع على ما هو عليه. فخسرنا الودائع ومستقبلنا وإذا فُتح باب السفر اليوم سيهاجر معظم المسيحيين”.

 

واعتبر الفرزلي أنه “عندما ينهار البلد تتكتل الناس طائفيا ومناطقيا وهو ما يعوّل عليه باسيل لإعادة تعويم نفسه”. ولفت إلى أن “أسوأ شيء ان نعيش من دون محاسبة وهل يُعقل ان يتم تهريب تعب ودم وعرق اللبنانيين بالمواد المدعومة؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi