اخبار لبنان

هجومٌ لاذع من مريم البسام على ماغي بو غصن: “لو في حدا يحاسب لازم تكوني بالحبس!

انتشر امس الاثنين على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهر الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تقوم بدفع امرأة تعنّف طفلاً على الطريق ليشيد الجمهور بردة فعل بو غصن التي أظهرت مشاعرها الإنسانية تجاه الاطفال.

إلا أن المفارقة تكمن بأن المشهد الذي صوّر وانتشر كالنار في الهشيم تبيّن لاحقًا أنّه مشهد تمثيلي متّفق عليه مسبقًا، إذ إن تعاونًا جمع بو غصن مع إحدى الجمعيات التي تعنى بشؤون الطفل، حاولوا من خلاله نشر الوعي حول ظاهرة العنف ضد الاطفال.

التمثيلية هذه دفعت بمديرة الأخبار والبرامج السياسية في قناة الجديد مريم البسام إلى شن هجوم قوي ولاذع على غصن قالت خلاله:” صرلك من مبارح عم تستدرجي عطف ع فيديو تمثيل واستغلال للطفولة؟ هيك بنحمي اطفالنا “سعادة السفيرة “؟

ودعت مريم البسام إلى محاسبة  الممثلة ماغي بو غصن، قائلة:” انتي والجمعية لازم تكونوا تحت المساءلة للمتاجرة بالطفولة ،واذا بنخفف العقوبة ممكن تكونوا نزلاء بمبنى الاحداث لتشعروا عن قرب بظواهر العنف ضد الاطفال..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi