الخدمات الاعلامية

اطلالات نصرالله موضع متابعة على الرغم من طابعها غير السياسي/ الشراع

اطلالات نصرالله موضع متابعة على الرغم من طابعها غير السياسي

مجلة الشراع 2 أيار 2021

على الرغم من  ان اطلالات امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله  على شاشة المنار كل يوم اربعاء بمناسبة شهر رمضان المبارك ، تنحصر في الاطار الديني دون التطرق للمواضيع السياسية الضاغطة في البلاد ، فان متابعتها من قبل المعنيين بالشأن السياسي في لبنان لم تغب ، انطلاقا من انه في اي لحظة يمكن ان يتناول المواضيع السياسية ويحدد موقف الحزب من التطورات لا سيما على صعيد تشكيل الحكومة ،وعلى صعيد ملف ترسيم الحدود البحرية مع الكيان الصهيوني الذي يتفاعل حاليا وبشكل يمكن ان يمس حقوق لبنان.

ويسود الاعتقاد لدى اوساط متابعة ان نصرالله سيختار اللحظة المناسبة للاعلان عما هو مطلوب من الحزب من مواقف ، وانه ينأى  بنفسه وبالحزب الدخول في سجالات لا تساعد على تدوير الزوايا بين رئيس الجمهورية والرئيس المكلف ،في حين ان الحزب يريد حكومة امس قبل اليوم كما ترى الاوساط نفسها الا انه لا يمكنه ان يكون بديلا عنها في ذلك.

وثمة اتهامات موجهة للحزب في هذا الصدد تتحدث عن انه يترك عن قصد امور تشكيل الحكومة تسير على غاربها التعطيلي ،في حين ان هناك اتهامات اخرى تتحدث عن انه في الاساس لا يمكن لتعطيل تشكيل الحكومة ان يستمر لو اراد الحزب خلاف ذلك، وهو ما ترى الاوساط نفسها انها جزء من الحملات الممنهجة ضد الحزب والتي تحمله مسؤولية اي شيء سلبي يمكن ان يحصل في البلاد حتى لو كان متضررا منه على غرار باقي اللبنانيين وان هذا الاسلوب الذي بات مفضوحا في استهداف الحزب لن يغير من طريقة عمل الحزب وقناعاته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi