اخبار لبنان

بتوجيهات من ميقاتي تأمين الكهرباء لمحطة مياه طرابلس منعا لانقطاعها..

خاص – سفير الشمال

بعد ازمة نفاذ الفيول وامكانية اخراج معمل الزهراني الحراري عن الخدمة، وانعكاس ذلك على كل المؤسسات الحيوية لا سيما محطة مؤسسة مياه لبنان الشمالي المهددة بالتوقف عن العمل وبالتالي الدخول في ازمة انقطاع للمياه في كل انحاء طرابلس، سارع رئيس مجلس ادارة المؤسسة المدير العام الدكتور خالد عبيد الى التواصل مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وشرح له الآثار السلبية لعدم تغذية المحطة بالتيار الكهربائي وترجمة ذلك بانقطاع المياه في المدينة.

وعلى الاثر اعطى الرئيس ميقاتي توجيهاته للقيام بشكل فوري بربط محطة مياه لبنان الشمالي بالمحطة الكهرومائية في البحصاص عبر ثلاث خطوط بما يؤمن التغذية الكهربائية المطلوبة والتي تمنع انقطاع المياه، حيث يمكن بعد ذلك لادارة مؤسسة المياه تغطية النقص في حال حصوله.

وفي اتصال ل سفير الشمال مع نقيب مستخدمي وعمال مؤسسة المياه كمال مولود أكد ان الرئيس ميقاتي لبى طلب المؤسسة سريعا وتمت عملية الربط الكهربائي صباح اليوم، حيث تمكنت المحطة من ضخ المياه في مناطق طرابلس كالمعتاد.

وشكر مولود الرئيس ميقاتي على هذا التدخل السريع لمنع وقوع طرابلس في ازمة مياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi