الخدمات الاعلامية

صدق او لا تصدق/ الشراع 17 كانون ثاني 2023

الشراع 17 كانون ثاني 2023

قانون قيصر الاميركي الذي فرض عقوبات ضد النظام السوري ، استثنى منظمة قسد الكردية من هذه العقوبات وسمح لها ببيع النفط الذي تسرقه من الاراضي السورية !
هذا اولاً
آل قاطرجي السوريين ( احدهم عضو مجلس الشعب السوري ) يشترون النفط من الاكراد ويبيعونه الى النظام السوري ( للقاطرجيين نحو 500مليون دولار ديوناً على الحكومة السورية ) والاميركان يعلمون ذلك !
ثالثاً
اميركا لم تعط الاذن للحكومة المصرية بإستجرار الغاز الى الاردن لانتاج الكهرباء وارساله الى سورية ولبنان .. لأن سورية ما زالت تحت عقوبات قيصر!
كل هذه الاعاجيب تلتقي رابعاً مع صراع محمد حمشو المحسوب على ماهر الاسد مع آل قاطرجي ، على تقاسم الامبراطورية المالية التي يتربع القاطرجيون عليها !
صراع حمشو -قاطرجي اسفر في احدى الاشتباكات بينهما عن سقوط نحو عشرين قتيلاً من جماعات مسلحة تتبع لهما !
اذا قلنا انه صراع عصابات او ميليشيات او مافيات تابعة للنظام ، فهذا امر عادي في ظل حكم آل الاسد .. فماذا نقول عن السلوك الاميركي الذي يسمح لميليشيا كردية في امر ويمنع عن الدولة المصرية الامر نفسه ؟ اليس هذا سلوك عصابات ايضاً ؟

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi