اخبار لبنان

حبيش جال في عكار:المواطن ينتظر الفرج والازمات تلاحقه ولا حلول جدية في الافق في ظل التخبط الوزاري

نبه النائب هادي حبيش، خلال جولة له في عكار، بدأها من منزل مختار بلدة عندقت جوزيف عماد، من سؤ الاوضاع الحياتية والمعيشية والغلاء الفاحش في الاسعار.

وقال: ” لم يعد سعر صرف الدولار وحده تتلاعب به عدة اسواق وخاصة السوداء، انما اعلاف الدواجن والمازوت والترابة (الاسمنت) باتت تتحكم بها السوق السوداء، والمواطن ينتظر السلة الغذائية المدعومة، ليجد كل يوم فقدان جديد لسلعة جديدة او ارتفاع في سعرها”.

اضاف حبيش :”المواطن ينتظر الفرج والازمات تلاحقه ولا حلول جدية في الافق في ظل التخبط الوزاري، ان الازمة كبيرة وبحاجة الى حلول جريئة و سريعة والى عدم المكابرة، لان المواطن قد نفد صبره، والرهان على تحمله لن يجدي نفعا، فهو بانتظار الحلول وباسرع وقت ممكن “.
هذا وقد قام النائب حبيش على رأس وفد ضم عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل الدكتور سامر حداره بتقديم واجب العزاء في كل من جبل اكروم ووادي خالد وعندقت كما التقى بعض الفعاليات العكارية حيث اضطلع منها على اوضاع العكاريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi