اخبار لبنان

عضو اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني ناصر عدرة: ندعم خطوة الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني بشأن تأمين النقليات للجماهير من كافة المحافظات

قام وفد من الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني بزيارة عضو الاتحاد اللبناني السيد “ناصر عدرة ” في مكتبه حيث عرضت عليه الحملة خطة عملها في كافة المناطق اللبنانية و وضعته في الأجواء منذ انطلاق عمل الحملة و الصعوبات التي تواجهها و عرضت عليه موضوع نقل الجماهير نحو صيدا في مباريات المنتخب المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث أثنى بدوره على المجهود التي تقوم به الحملة و أبدى رغبته في التعاون مع الحملة و التسنيق في الاجتماع المقبل مع الإتحاد اللبناني ووضعه في خطة العمل المتخذة واعداً بتكثيف الجهود لإنجاح خطة النقل الموضوعة و مساندة جماهير المنتخب .

و قد أشاد السيد “عدرة ” بالجهود الجبارة المبذولة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا متمنياً التوفيق للمنتخب كما دعا للمشاركة الكثيفة من أجل إنجاح هذا الحدث الوطني و دعم نجاح خطة تأمين النقليات .

تشكر الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني السيد “ناصر عدرة ” على إستقبال أعضاء الحملة متمنية له التوفيق في ولايته الرياضية الجديدة و التي ستنعكس إيجابا على كرة القدم في لبنان .
#يلا_لبنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi