اخبار لبنان

الميدل ايست: تعديل على جدول الرحلات من 17 الى 23 آذار

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط – الخطوط الجوية اللبنانية، في بيان اليوم، “إجراء تعديل على جدول رحلاتها إستنادا إلى تعليمات السلطات المعنية المتعلقة بانتشار وباء كورونا COVID-19 وفق ما يلي:

– الرحلات الملغاة من قبل السلطات اللبنانية (اعتبارا من 17/3/2020 لغاية 23/3/2020 ): مدريد – باريس – لندن – فرانكفورت – روما – ميلانو – القاهرة – بغداد – إربيل – البصرة – النجف.

– الرحلات الملغاة من قبل سلطات الدول الأخرى: جدة – الرياض – الكويت – الدمام – عمان – الدوحة.

– الرحلات المجدولة التي لم يطرأ عليها أي تعديل: جنيف – بروكسيل – كوبنهاغن – يريفان –
اسطنبول – اثينا – لارنكا – دبي – أبو ظبي – لاغوس – أكرا – أبيدجان.

في ظل هذه الظروف الإستثنائية، تؤكد الشركة أنه في استطاعة جميع الركاب الكرام الذين يرغبون بتعديل أو إلغاء حجوزاتهم على متن رحلاتها بسبب الإجراءات المتخذة، إعادة جدولة / إلغاء رحلاتهم دون دفع أي غرامات إضافية وذلك لغاية 30 نيسان 2020.

للاستفسار والمساعدة يمكن لركابنا الكرام الاتصال بمركز الاتصالات: 629999 01 أو الخط الساخن 1330. كما يمكنهم الإتصال بمكاتب مبيعات الشركة للحصول على مزيد من التفاصيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi