اخبار لبنانمتفرقات

حسن خليل ينفي ما نشر عن بري حول تعيينات الخلوي: محض افتراء ودس لغايات معروفة

اكد المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب النائب علي حسن خليل في تصريح له: “ان كل ما كتب وكل ما نشر في وسائل الاعلام وفي افتتاحيات بعض الصحف عن دور للرئيس نبيه بري و حركة امل وزج اسماء بعض كوادرها في موضوع تعيينات شركتي الخليوي او سواها من التعيينات غير صحيح على الاطلاق وهو محض افتراء ودس لغايات معروفة ، موضحا بان الشخص الذي تم ذكر اسمه في كل ما نشر من اخبار وتحليلات هو عضو مجلس ادارة سابق في شركة تاتش وبقي في المنصب نفسه”.
وقال خليل: ” ان الجهة الوحيدة التي يجب ان تسال عن التعيينات في شركتي الخليوي هي وزارة الاتصالات بشخص الوزير الذي وحده يملك الحقيقة حول كيفية حصول تلك العينات والمسار الذي سلكته”.
كما نفى خليل نفياً مطلقاً ان يكون ملف التعيينات وخاصه تعيينات شركتي “الفا” و”تاتش” قد بحث في اي من اللقاءات التي جمعت الرئيس نبيه بري مع رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi