اخبار دولية

اليونيفيل عن التوتر بالقرب من ميس الجبل: ذراع حفارة إسرائيلية خرق الخط الأزرق!

امن وقضاءخاص سلايدر

اليونيفيل عن التوتر بالقرب من ميس الجبل: ذراع حفارة إسرائيلية خرق الخط الأزرق!

أعلنت نائب مدير مكتب اليونيفيل الاعلامي كانديس ارديل انه “في وقت سابق من هذا اليوم، وبالقرب من ميس الجبل، لاحظ جنود حفظ السلام التابعون لليونيفيل عبور ذراع حفارة للخط الأزرق من الجنوب، وعبور جندي لبناني للخط من الشمال”.

واضافت: “إن حفظة السلام التابعين لليونيفيل موجودون على الأرض لغايات الارتباط والتنسيق مع الأطراف والمساعدة في نزع فتيل التوترات”.

وتابعت ارديل: “اننا نحث جميع الأطراف وأي شخص موجود في الموقع على الحفاظ على الهدوء. ونعيد التأكيد أن أي نوع من العمل بالقرب من الخط الأزرق حساس للغاية”.

وختمت: “من المهم للاطراف تنسيق أي عمل من خلال اليونيفيل لتجنب الاحتكاكات والمساعدة في ضمان الاحترام الكامل لقدسية الخط الأزرق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi