متفرقات

مطر يستقبل وفداً من طلاب الثانويات الرسمية ويستمع لصرختهم: المثابرة وبذل الجهد لتحقيق النجاح المطلوب

استقبل النائب المستقل ايهاب مطر وفداً من طلاب الثانويات الرسمية في مكتب مجموعته للتنمية “IMD”.
وجرى مناقشة هواجس الطلاب العامة ووضع الامتحانات الرسمية المقبلة بصورة خاصة، خاصةً وانه لم يجري حتى هذه اللحظة اعتماد نظام المواد الاختيارية على صعيد كل لبنان، ومن المتوقع ان يتم تقليص المواد فقط لطلاب المناطق الجنوبية نتيجة الحرب القائمة لديهم.
وطلب الحضور من النائب مطر التواصل مع وزارة التربية والتعليم العالي في هذا الخصوص، من أجل التوصل الى ان يتم اعتماد مبدأ تقليص المواد لجميع المحافظات والمناطق دون اي تمييز او تفرقة بين الطلاب.
اثر ذلك، شدد مطر على ضرورة حماية المدرسة الرسمية، معتبراً ان “التعليم هو حماية للتربية وصون للمستقبل”.
وأكد انه “سيبذل الجهد للتواصل مع وزير التربية عباس الحلبي للوصول الى حلول في ما يتعلق بالمواد الاختيارية”، مشيراً الى انه “سيعاود التفكير في اقامة دورة “شهادتي أولاً” بسبب النجاحات التي حققتها هذه الدورة المنظمة من قبل مجموعة “IMD” في السنوات الماضية، بعد فشل المحاولات الاخرى في المدينة، بحيث ان دورة “شهادتي أولاً” ساعدت الطلاب على تخطي صعوباتهم والتفوق في الشهادات الرسمية”.
وختم مطر طالباً من الوفد بضرورة المثابرة من اجل تحقيق النجاح في الشهادة الرسمية، وعدم الاعتماد على انه سيصار الى تقليص المواد الاختيارية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi