الخدمات الاعلامية

المركز الثقافي الإسلامي بيروت /أحلى صباح لأحلى شباب صبيحةَ اليومِ الخامسِ والعشرينَ من شهرِ الخيرِ والرَّحمةِ، مع الدُّعاءِ والتَّضَرُّعِ إلى المولى عَزَّ وجَلّ

أحلى صباح لأحلى شباب صبيحةَ اليومِ الخامسِ والعشرينَ من شهرِ الخيرِ والرَّحمةِ، مع الدُّعاءِ والتَّضَرُّعِ إلى المولى عَزَّ وجَلّ أن يُلهِمَنا صالحَ الأعمالِ كي يجعلَ لنا ودًّا، فيُحِبُّنا ويُحَبِّبُنا إلى أهلِ السَّماءِ وأهلِ الأرض.
ففي حديثٍ مُتَّفقٍ عليهِ عنِ الرسولِ الأمينِ قولُهُ: (إِذَا أَحَبَّ اللَّهُ عَبْدًا نَادَى جِبْرِيلَ: إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلانًا فَأَحِبَّهُ، فَيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ، فَيُنَادِى جِبْرِيلُ فِى أَهْلِ السَّمَاءِ؛ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلانًا فَأَحِبُّوهُ، فَيُحِبُّهُ أَهْلُ السَّمَاءِ، ثُمَّ يُوضَعُ لَهُ الْقَبُولُ فِى أَهْلِ الأرْضِ)، أو كما قالَ صلّى اللهُ عليه وسلَّم.
فأكثروا أحبائي في هذه الأيامِ المباركةِ من التَّقرُبِ إلى العزيزِ الجبَّارِ بقراءةِ كتابِهِ العظيمِ بتَدَبُّرٍ وبِدوامِ ذِكرِهِ وبِأداءِ النَّوافلِ بعدَ الفرائضِ، سبيلًا إلى كسبِ محبَّتِهِ سبحانه.
صباحو
أخوكم بلال سليم حمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi