متفرقات

مقدمة نشرة اخبار “تلفزيون ام تي في”

مقدمة نشرة اخبار “تلفزيون ام تي في”

ماذا قصد رئيس الحكومة حسان دياب باعلانه، امام السلك القنصلي، ان الدولة بواقعها الراهن لم تعد قادرة على حماية اللبنانيين؟ وعن اي نوع من الحماية كان يتحدث؟ هل عن الحماية العسكرية- الامنية أو الاقتصادية – الاجتماعية ام الصحية؟ في كل الاحوال ما قيل ما كان يجب ان يقال بهذه الطريقة.

فاذا كان رئيس الحكومة، اي رئيس السلطة التنفيذية، يعترف بعجز الدولة عن الحماية، فهو امام حلين لا ثالث لهما: فاما يتخذ قرارات تحمي اللبنانيين، او يترك السلطة لمن هو قادر على تأمين الحماية.

في العملي القرار النهائي في ما خص سندات اليوروبندز لم يصدر بعد. لكن الموقف الحكومي محكوم بلاءين: لا لدفع الاستحقاق كاملا، ولا للصندوق الدولي. في المقابل الحكومة لم تضع خطة متكاملة لمواجهة تداعيات اللاءين. اما في ما خص الكورونا فالاحصاء اليومي الرسمي سجل ثلاث حالات جديدة، فيما الاجراءات الاحترازية الصادرة عن المجتمع الاهلي تقوى، ان على صعيد المدارس والجامعات او على صعيد البلديات. فهل يتمكن الناس من حماية انفسهم في الزمن الاسود بعدما رفعت دولتهم العلم الابيض؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi