بيان من جمعية تجار ساحة عبد الناصر والتل/لا تقتلوا فرحة الشهادة بشهيد اخر!!!!!!

لا تقتلوا فرحة الشهادة بشهيد اخر!!!!!!
بمزيد من الحزن والأسى، ونظراً للظروف الحالية والمناسبات التي تعيشها مدينتنا العزيزة، نتوجه بالتعازي الحارة لأهالينا الكرام ونعبر عن تضامننا معهم في هذا الوقت الصعب الذي شهد فقدان أحبائهم الأبرار.

في إطار التواصل الاجتماعي والمشاركة الفعّالة في تعزيز السلم والأمان في المجتمع، ندعو بشدة إلى ضرورة التفاف الجميع حول مبدأ عدم إطلاق الرصاص خلال فعاليات التشيع. إن الاحتفال بالمناسبات الدينية يجسد روح التلاحم والتضامن، ولكن يجب أن يتم ذلك بطرق تحافظ على سلامة الجميع.

نؤكد على خطورة إطلاق الرصاص في الهواء، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في وقوع حوادث مأساوية وخطيرة. إن تفادي هذا السلوك غير المسؤول يسهم في الحفاظ على سلامة الأفراد والممتلكات، ويعكس التزامنا بالسلم والأمان.

ندعو جميع المواطنين إلى تبني موقف حازم ضد إطلاق الرصاص والعمل على توجيه التوعية حول مخاطر هذا الفعل. إن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام يمكن أن يكون له دور كبير في نشر الوعي حول هذه القضية الحيوية.

في الختام، نتمنى لمدينتنا السلام والاستقرار، ونسأل الله أن يحفظنا من كل مكروه. ندعو الجميع إلى توحيد الجهود من أجل بناء مجتمع آمن ومسؤول.

إنا لله وإنا إليه راجعون
عمر امين رحيم
جمعية تجار ساحة عيد الناصر