اخبار طرابلس

إجتماع مشترك في غرفة طرابلس الكبرى لإظهار الصورة الجمالية للمدينة..

عقد اجتماع عمل مشترك ضم رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي ورئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين ورئيس مجلس إدارة مدير مؤسسة مياه لبنان الشمالي الدكتور خالد عبيد وحضره المهندس يحي السراج، وذلك للبحث في سبل اظهار الصورة الجمالية التي تمتاز بها مدينة طرابلس الكبرى من خلال تجميل مدخلها الجنوبي.

وأوضح المهندس قمر الدين ان الغاية من الاجتماع هو التنسيق والتعاون من اجل اظهار الصورة الحضارية لمدينة طرابلس الكبرى، منوها بالقرار الذي اتخذه مجلس ادارة غرفة تجارة طرابلس رئيسا واعضاء والقاضي بتنظيم وانارة مدخل مدينة طرابلس الجنوبي من مختلف جوانبه.

وقال قمر الدين: هي خطوة ايجابية تظهر كل مقومات القوة التي تمتاز بها طرابلس الكبرى كما يسميها الرئيس دبوسي وهي بالفعل تمتلك كل مكامن القوة التي تتمثل بمرافقها الاقتصادية العامة من مرفأ ومطار ومنصة للنفط والغاز التي تحثنا على تكثيف جهودها المشتركة كغرفة تجارة طرابلس وبلدية طرابلس وبلديات المناطق المجاورة ومرفأ طرابلس لكي نعمل على ازالة الصورة غير الايجابية التي ألحقت زورا بالمدينة وواقعها يدل على عكس ذلك لا سيما ان من ياتي الى زيارتها من وفود اقتصادية ودبلوماسية من سفراء وقناصل تخيم عليهم الدهشة والمفآجات مما يرونه من واقع للمدينة الذي يختلف كليا عن الصورة التي نسعى الى إزالتها واظهار حقيقتها وهي مدينة عريقة في التاريخ وتملك تراثا حضاريا هو مصدر اعتزاز لنا جميعا.

وختم قمر الدين: انا بطبعي متفاءل بان المستقبل سيكون زاهرا لطرابلس الكبرى من خلال اصرارنا وحرصنا على القيام بشكل مشترك بكل ما يظهر جمالية المدينة واصالتها، وتألقها كمدينة جاذبة في القسم الشرقي من حوض البحر الابيض المتوسط..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi