اخبار لبنان

طلاق العمل باتفاقية التعاون بين اللبنانية وبرامج شبكة التحول الرقمي في لبنان

-التقى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب في مبنى الإدارة المركزية – المتحف، في إطار التعاون بين الجامعة اللبنانية وبرامج شبكة التحول الرقمي في لبنان (Digital Transformation Network Lebanon)، المنسق العام للشبكة الدكتور نديم منصوري والوفد المرافق المؤلف من الدكتور ربيع بعلبكي والدكتور دال الحتي، في بحضور المنسقة العامة لمكتب العلاقات الخارجية في الجامعة الدكتورة زينب سعد ومدير مركز مصادر المعلوماتية في الجامعة اللبنانية الدكتور مصطفى سارجي ومديرة مركز علوم اللغة والتواصل في كلية الآداب والعلوم الانسانية الدكتورة سمر زيتون.

وخلال اللقاء، تم إطلاق العمل باتفاقية التعاون الموقعة بين الطرفين بتاريخ 11 آذار 2020 في مجال المعلوماتية والحوكمة الرقمية وتنظيم ورش العمل في البرامج المتخصصة وتنظيم مسابقات ومعارض فرص عمل لطلاب الجامعة اللبنانية لتسهيل انخراطهم في سوق العمل المحلي والدولي في هذا المجال.

وأثنى الحاضرون على “أهمية هذا التعاون بالنظر إلى القيمة التي سيضيفها إلى مفهوم الحوكمة الرقمية وبرامج التدريب المتقدمة في هذا السياق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi