الخدمات الاعلامية

في ذكرى قبل سقوط بغداد…/ الشراع 22 اذار 2023

الشراع 22 اذار 2023

 

امور كثيرة لم اقتنع بها ،ومنها ان الرئيس صدام حسين كان عميلا للمخابرات الاميركية كما افرط الاعلام السوري والايراني والسعودي والاميركي نفسه في اقناعنا به .وربما حتى الاستخبارات الاميركية يهمها ان تنشر تلفيقات كهذه حول كل  قائد لا يأتمر باوامرها ،لتصبغه بصفات غير شعبية ،يناسب وعي الجماهير العربية المقتنعة ان الإستخبارات الاميركية واستخبارات العدو الاصيل هما اعداء الامة.

ما قيل عن قائد انه متعاون مع المخا.رات الاستخبارات الاميركية الا وحضرت الإستخبارات نفسها لتعدمه.

الرئيس صدام حسين لم يكن الا قائدا عراقيا عربيا له من الايجابيات ما له ومن السلبيات ما عليه.
الا انه قاتل ثم قاوم ثم سقط وفدائييه وانصاره كشجاع وكشجعان.
ليشتمنا مَن يجد في كلامنا لغطاً.

لا يهمنا السباب.

العملاء للاميركي هم الذين دخلوا بين دبابات المحتل وهم الذين رضيوا بالجلوس وبالتنسيق مع الحاكم العسكري” برايمر” حول طاولة واحدة بحجة القضاء على حزب البعث .

بإمكانك مقاتلة حزب البعث ،وبإمكانك تحدي الرئيس صدام حسين اما ان تناصر محتل اجنبي ضد اهلك فلذلك الف علامة استفهام.

كيف نعرف الرئيس الصالح من الرئيس السيء؟

انظروا لثروات البلاد الطبيعية !

من يديرها ومن يستغلها ومن يجني ارباحها اهي الدولة ام شركات اجنبية؟

هل صحيح ان خيرات العراق تذهب كتعويضات حرب لآخرين.؟

البارحة قال الرئيس”كاظمي” نفسه انهم بعدما اعدموا الرئيس صدام حسين رموا جثته على الطريق بين منزله ومنزل الرئيس المالكي !!واضاف ان العراق ومنذ سقوط النظام تم نهب حوالي 600مليار دولار من دولته ومن خيراته.

فكم كانت ثروة الرئيس صدام حسين؟

ليخرجوا الوثائق الرسمية لنرى.!

لطالما تحدثوا عن قصور الرئيس صدام حسين وقد تبين فيما بعد انها مسجلة لمصلحة خزينة الدولة.

شهد العالم اجمع كيف سرق المحتل ذهب الدولة لا ذهب آل حسين.

كلنا عايشنا بدايات المقاومة العراقية للمحتل ،وكلنا يذكر كيف ارتكب المحتل بالمقاومين مجزرة في الفلوجة ،وكلنا يعلم ان الاعلام في بلادنا لم ينطق باسم المقاومة العراقية في اول سنة من الاحتلال.
كلامنا ليس دفاعا عن الرئيس صدام حسين فليس غير الغبي الذي يدافع عن مهزومين الا اننا لا نتقاضى اجرا من احد ولا يهمنا راي احد.
لم يقمع الرئيس صدام حسين بعض الاطراف لانهم من اهل الشيعةفالاكراد ومجزرة حلبجة ليسوا غير اهل السنة والجماعة.
قمع النظام معارضيه كما قمع النظام السوري معارضيه وكما تقمع ايران و السعودية معارضيها وكما تتصرف الشرطةالاميركية مع المخلين بالأمن الا اذا تناسينا الاميركي الاسود اللون جورج فلويد وهو يحتضر من ضغط ركبة الشرطي الاميركي على صدره مطالبا بالتنفس.
العراق اليوم المحروم من أبسط شروط العيش والعائم على بحيرتي نفط وماء مسروقتين ليس في حال افضل من الحال التي كان عليها ايام الرئيس صدام حسين.

اخطأت جبهة الصمود والتصدي عندما قررت الحياد السلبي ضد بغداد بدل مقاتلة الغزو معاً لانها دفعت الثمن غاليا وغاليا جدا فيما بعد.

المؤامرة استهدفت الجيوش المقاتلة ضد العدو الاصيل.

وان ننسى فلن ننسى حضارة سجن ابو غريب.

ولن ننسى عندما قال الرئيس صدام حسين في يوم من الايام انه قصف تل ابيب ب 36صاروخا فاي رئيس عربي سيكمل عدد الصواريخ الى الخمسين.

من عادة الإستخبارات الاميركية ان تتهم عدوها العربي بالعمالة لها عبر ابواقها لتنزع عنه الشرعية والشعبية لتحضر ولتعدمه.الامر نفسه حصل مع الرئيس معمر القذافي ..ولا عجب فكثيرون ممن

نعرفهم اتهموا الرئيس ياسر عرفات نفسه بالعمالة للاميركي!!!

كلامنا هذا ليس دفاعا عن قساوة و عن جرائم الرئيس صدام حسين التي يُدافع عنها انما هجوما على الذين جاؤوا من بعده وحكموا وقسموا العراق ،وقدموا انموذجا اسوأ بكثير من انموذج حكم البعث ،ما جعل العراقيين يترحمون على ابو عدي…

اقول كلامي هذا واستغفر الله لي ولكم ولا يسعنا ان نقول وفي ذكرى بدء الهجوم على العراق الا الله اعلم ،فإن اصبنا لنا حسنة وان اخطأنا فلنا سيئة والله اعلم.

اشتمونا لا مانع ابداً

#غزالة_الشيبانية.
#جساس_بن_بكر.
#يمامة_العبسية.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi