اخبار طرابلس

كتب الشيخ مظهر الحموي / المرشح لمنصب مفتي طرابلس والشمال .

أخي الكريم

لأن قرار اختيارك ينبع من حرصك على إستعادة مركز إفتاء طرابلس والشمال دوره التاريخي والحضاري والديني والاجتماعي، حيث أننا نعلم مقدار غيرتك ولهفتك على تعزيز هذا المنصب الديني الحيوي والهام.
وانطلاقًا من يقيننا بأنّك تتمنى أن يتسلم هذا المركز من ترى فيه المؤهلات والمواصفات الموائمة لهذه المرحلة والمقبلة علمًا وحضورًا وتقوى.
فإننا نأمل منك دعم ترشيح الشيخ مظهر الحموي لمنصب إفتاء طرابلس، لما نعلمه جميعًا عنه من صفات تؤهله ليكون القوي الأمين.
فهو رجل الدين الغيور والإعلامي الإسلامي المخضرم صاحب السيرة الطيبة والصلات الجيدة مع كافة الفعاليات السياسية والدينية والإجتماعية .
وهو المؤهل لأن يرضي طموحاتك وتطلعات المسلمين في العاصمة الثانية والأقضية المجاورة.
وثق أخي الكريم أنّك في دعمك وإختيارك للشيخ مظهر الحموي فإنّك ترضي ضميرك وقناعاتك.
وكن على ثقة بأنّ الشيخ الحموي هو خير من يؤتمن على هذه المهمة، وسيحقق ما نصبو إليه جميعًا من عزة وحضور ورفعة بإذن اللّٰه.
إنّ تأييدك أمانة نتطلّع إلى أن تؤديها بكل قناعة وارتياح. وسنعمل معًا بإذن اللّٰه، لأنّ انتخابك له إنما هو بداية التعاون لما فيه مصلحة المنطقة، والتي سيكون لك فيها دور ريادي ضروري.
فالإفتاء ليس برجًا عاجيًا أو انعزالًا عن المواطنين ولن يتحقق دور مفتي طرابلس والشمال إلا بكم ومعكم.
وتذكروا حديث رسول اللهﷺ  إذا ضيعت الأمانة فإنتظر الساعة قال :وكيف إضاعتها ؟ قال: إذا وسد الأمر الى غير اهله فانتظر الساعة .
صوتكم أمانة تسألون عنه يوم القيامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi