متفرقات

بعد تسجيل اصابتين لعسكريين من البلدة.. 75 فحص PCR في تكريت

بعد تسجيل اصابتين لعسكريين من البلدة.. 75 فحص PCR في تكريت

18-05-2020

أجرى اليوم، الفريق الصحي في عكار التابع لوزارة الصحة والمحافظة والمخصص لأخذ عينات “كورونا”، فحوصات في بلدة تكريت، باشراف طبيب المحافظة الدكتور حسن شديد، بالتنسيق مع البلدية في معهد تكريت الفني.

غية
وتحدث رئيس البلدية عبد الله غية موضحا انه “بالتنسيق مع وزارة الصحة، تم اجراء فحوصات “كورونا” pcr لـ 75 عينية في تكريت، بعد تسجيل اصابتين لعسكريين من البلدة، ومن حقنا اجراء هذه الفحوصات، كي نتأكد من خلو البلدة، من هذا الوباء، وفي حال وجود مشاكل علينا ان نضع اصبعنا على الجرح وان لانستهين بهذاء الأمر”.

شديد
واعلن شديد نحن اليوم في بلدة تكريت، نقوم بأخذ عينات عشوائية من مخالطين، لنستطلع وضع البلدة بالكورونا، وما حصل ان المصابين، حجروا واهلهم ايضا، وكان من الضروري تنفيذ هذا النشاط الذي ارادته بلدية تكريت، ونشكر رئيسها على تعاونه وعلى التنظيم الجيد، ونأمل ان تأتي النتائج سلبية”.

وأكد ان “لا اصابات اخرى حتى الآن، في الجومة سوى تكريت، والاصابات مطوقة، وهناك تفهم كبير من الأهالي”.

واشار الى “امكانية تنفيذ حملة غدا في ببنين، لافتا الى “ان فريق العمل تم اعداده وتدريبه، ليقوم بحملات اخذ العينات في محافظة عكار عندما تدعو الحاجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi