اخبار طرابلس

مدير مكتب ايهاب مطر: علّ علوش يتعلم الوفاء من أهل طرابلس

رد مدير حملة إيهاب مطر الانتخابية الدكتور موسى العش على بيان الدكتور مصطفى علوش بالقول:
منذ اعلان ترشيح الاستاذ ايهاب مطر على الانتخابات النيابية قرر عدم الدخول في مهاترات وسجالات شخصية ايمانا منه بان اهل طرابلس والمنية والضنية هم بحاجة الى افكار واعمال تساعد في ايجاد حل للأزمة الحادة التي يعيشونها.
اما ما صدر بحقه من قبل الدكتور علوش فهو كلام مردود عليه، واذا كان يعيب على ايهاب مطر انه صنع نفسه بنفسه في بلاد الاغتراب وعاد ليخدم اهله في طرابلس فهذا وسام على صدر ايهاب مطر ويدل على وفائه لمدينته واهلها، وعلى قاعدة ما في حدا اكبر من بلدو كما تعلمنا من الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
اما قصة ابريق الزيت المتعلقة بموضوع توزيع الخبز قد سبق وتم توضيح كل تفاصيلها وهي خارج المزايدات الانتخابية واي استخدام لها يكون دليل افلاس.
سنكتفي بهذا القدر ولن نرد على المزايدات، فاهل طرابلس والمنية والضنية سيقولون كلمتهم وهم اهل الوفاء ومنهم نتعلم لعل الدكتور علوش يتعلم منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi