الخدمات الاعلامية

بينيت يهدد الفلسطينيين وخطيب الأقصى يحذر / بقلم أحمد حازم- القدس المحتلة/الشراع

الشراع 18 نيسان 2022

كرر رئيس حكومة الاحتلال  الإسرائيلي، نفتالي بينت، تهديداته بإطلاق يد الجيش والأمن  في مواجهة المتظاهرين الفلسطينيين الرافضين للاعتداءات والاقتحامات التي تنفذها جماعات يهودية متطرفة في المسجد الأقصى.

وبعد تقييم للأوضاع في أعقاب المواجهات التي شهدتها مدينة القدس بين عناصر قوات الاحتلال والمصلين في المسجد الأقصى.

قال بينيت:

“إن القوات الأمنية ستواصل الحصول على الحرية المطلقة من المستوى السياسي في كل نشاط يوفر الأمان لمواطني إسرائيل، ويمكننا الاستمرار وبذل جهودنا حتى نتيح لجميع الأديان الاحتفال بأعيادهم الدينية في القدس”
وقال بينيت:

إنه أقر مواصلة العمل على الاهتمام بما وصفهم “مثيري الشغب الذين يخالفون النظام العام ويحاولون المساس بروتين العيد”، وأمر بمضاعفة الحراسة على الحافلات المتوجهة إلى حائط البراق والبلدة القديمة في مدينة القدس.

في السياق نفسه قال خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، “إن المعركة في المسجد الأقصى لم تنته، ويمكن ذبح القرابين في أي وقت، وأن الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه فشلوا حتى اللحظة في إدخال القرابين وذبحها في المسجد الأقصى، بفعل صمود الفلسطينيين ورباطهم داخله.”
وأوضح خطيب الأقصى، “أن الاقتحام ليس ليوم واحد فقط بل سيستمر لأسبوع، والتخوفات من مخططات ومحاولات المستوطنين مستمرة لخمسة أيام”

وطالب الشيخ صبري” بعدم ترك المقدسيين وحدهم في هذه المواجهة، ومساندتهم من جميع الفلسطينيين وخاصة من أهالي الداخل المحتل، وشدد على ضرورة أن يتحمل العرب والمسلمون مسؤولياتهم، والتدخل لأن المسجد الأقصى أمانة في أعناقهم.

 

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi