اخبار لبنان

وليد البعريني بلقاء تكريمي في قشلق: المرحلة صعبة للغاية وعلينا أن نضع اليد باليد

وليد البعريني بلقاء تكريمي في قشلق: المرحلة صعبة للغاية وعلينا أن نضع اليد باليد

لبى النائب وليد البعريني دعوة الى لقاء تكريمي موسع، أقامه على شرفه حسن جنيد في دارته في قرية قشلق في الدريب، في حضور رئيس بلدية قشلق ربيع صقر ونائبه بلال جنيد، المختار سعود صقر، وفاعليات وحشد من الأهالي.

وألقيت كلمات ترحيب من قبل كل من رئيس البلدية والمختار وعلي العلمان الذين أجمعوا على أن “المنطقة بحاجة الى أمثال وليد البعريني، فهو ابن بيت كريم ومقصد لجميع العكاريين”.

ورد البعريني بكلمة شكر فيها أصحاب الدعوة وأهالي قشلق على حفاوة الاستقبال، وقال: “نحن هنا في قريتنا قشلق وفي منطقتنا الدريب، لتجديد العهد مع أهلنا. واجبي أن أكون بينكم، أحافظ على الروابط التي تجمعنا وأؤكد عليها من خلال هذه اللقاءات والاجتماعات”.

أضاف: “علينا أن نضع اليد باليد، فالمرحلة صعبة للغاية. السياسة فرقت الجميع في وقت نحن أحوج ما نكون فيه للوحدة، وعكار بحاجة إلينا والى تعاوننا وتلاقينا، تماما كما هو حاصل في هذا اللقاء الجميل والجامع والمميز”.

وختم: “الدريب كما كل مناطق عكار، عزيزة على قلبنا، وأمنياتنا ان يستمر التواصل بيننا، وما تمارسه بحقنا الدولة من تجاهل، نعوضه باللحمة الداخلية في ما بيننا”.

وكان البعريني قد استقبل في مكتبه في المحمرة وفدا من أهالي الطلاب العكاريين الذين يدرسون في جامعات الخارج، بحثوا معه قضية تحويل الأموال لأبنائهم. وفي هذا السياق شدد البعريني على ان “الرؤية العامة في البلاد ضبابية وغير واضحة، ونحن بالمقابل علينا تحصين أنفسنا، والاستفادة من هذه اللقاءات التي تجمعنا بأهلنا وناسنا، بغية تعزيز التواصل والتعاون والتكاتف، لنتمكن من مواجهة الصعوبات المقبلة، بمزيد من الوعي والإصرار على العبور معا الى بر الأمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi