اخبار لبنان

الشيخ ياسر عوده في اول ردّ على المجلس الشيعي الأعلى: نعم انا منحرف عن العقيدة الشيعية

بعد بيان المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الذي صدر مساء اليوم والذي اعتبر فيه عددا من المشايخ غير مؤهلين للقيام بالإرشاد والتوجيه الديني والتصدي لسائر الشؤون الدينية والأحوال الشخصية المتعلقة بأبناء الطائفة الإسلامية الشيعية، إما للإنحراف العقائدي أو للإنحراف السلوكي أو للجهل بالمعارف الدينية وادعاء الانتماء للحوزة العلمية، واعتبار المشايخ المذكورين في البيان غير مؤهلين لارتداء الزي الديني وإنذارهم بخلعه تحت طائلة اعتبارهم منتحلي صفة رجل دين وإجراء المقتضى القانوني بحقهم، قال الشيخ ياسر عودة الذي ورد اسمه بين اسماء الشيوخ في اول تعليق له أنّه يحمل شهادة من الحوزة العلمية.

اما في الاتهامات المتعلقة بالانحراف بالسلوكي، فقد أكّد ان سلوكه يحكي عنه، وانّ احدا لا يمكنه معايرته في هذا الخصوص.

وفي ما يتعلّق بالإتهام حول الانحراف عن العقيدة الشيعية، قال عوده: “نعم انا منحرف عن العقيدة الشيعية المغالية. انا منحرف عن السياسيين وسلوكهم، وإذا كانوا يريدون عمامتي، فليأخذوها”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi