اخبار لبنان

البعريني: ما زال الأمل والطموح أساسيين في المجتمع

– زار عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني، مكتب “سوليد” للهندسة، في حضور منسق قطاع المهندسين في عكار المهندس ايهاب عبد الرزاق خضر، والمهندسين: وسام العلي، مونيه النابوش، رهام لاذقاني، مصطفى غوراني، لعرض دراسة خطة إنمائية مستقبلية لمحافظة عكار. وبعد عرض وشرح مفصلين للمشاريع الإنمائية في محافظة عكار، لترتيبها بحسب الأولويات، وتفعيل العمل الهندسي المدروس بحسب القانون والنطام والدراسات، أكد البعريني أن “الأمل والطموح لدى الشعب اللبناني عموما والعكاري خصوصا ما زالا العنوان الأساسي في المجتمع اللبناني الذي لم يستسلم، ولا يزال حتى اليوم يكافح ويعاني للوصول بوطنه الى بر الأمان، ولا يزال يبتكر الأساليب والمشاريع التي من شأنها أن تسهم في إعادة لبنان الى السكة الصحيحة”.

وختم: “ما زلنا في إنتظار ولادة الحكومة، التي سيكون على عاتقها عمل دؤوب ومسؤولية كبرى، بعنوانٍ أول ورئيسي إنقاذ البلد”، على أمل أن يكون عيد الميلاد، مناسبة لولادة جديدة للبنان تنتشله وشعبه من الأزمات العديدة التي يغرق فيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi