الخدمات الاعلامية

من يمثل ابو صعب: بري او باسيل او هوكشتاين؟/الشراع

الشراع 4 ايار 2023

مع بدء نائب رئيس المجلس النيابي الياس ابو صعب تحركه الذي وصفه بانه استكشافي لاستطلاع ما يمكن القيام به من اجل انجاز الانتخابات الرئاسية ، فان التساؤلات تتالت حول ما اذا كان مكلفاً من رئيس المجلس النيابي نبيه بري او من رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل لاسيما وانه ينتمي الى التكتل الذي يرأسه الاخير.

ورغم النفي من هنا ، فان التساؤلات لم تتوقف عند الحدود المشار اليها ، في ظل ما تردد عن ان ابو صعب الذي تربطه علاقات مع مسؤولين اميركيين بينهم الوسيط الاميركي الذي تولى التفاوض حول اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين لبنان والكيان الصهيوني قد يكون مكلفاً من قبل واشنطن باستمزاج الاراء والمواقف في اطار الدفع باتجاه اجراء الانتخابات التي تدعو الولايات المتحدة الى اتفاق اللبنانيين حول اجرائها في اقرب وقت كما يقول ل”الشراع” مصدر تربطه صداقات مع مسؤولين اميركيين.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi