اخبار دولية

لقاء لقيادتي “فتح” و”حماس”: للعودة عن قرار تعليق المساعدات للاونروا

التقى وفد من قيادة حركة “فتح” في لبنان اليوم، في مقر سفارة دولة فلسطين، وفدا من قيادة حركة “حماس” في لبنان، بحضور السفير اشرف دبور.

وضم وفد “فتح” امين سر الحركة وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، امين سر اقليم “فتح” حسين فياض، عضو قيادة الحركة في لبنان اللواء منذر حمزة ونائب امين سر اقليم “فتح” في لبنان غسان عبد الغني.

أما وفد “حماس” فضم ممثل الحركة في لبنان احمد عبد الهادي، نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، مسؤول العلاقات الوطنية في لبنان ايمن شناعة، منسق العلاقات السياسية في لبنان مشهور عبد الحليم ومسؤول العلاقات العامة للحركة في لبنان خالد اسماعيل.

وأشار بيان للسفارة، الى أن “اللقاء وجه تحية اجلال وتقدير لشهداء شعبنا وجرحانا واسرانا وصمود وبسالة ومقاومة أبناء شعبنا الفلسطيني على ارض وطنه وثباته امام آلة الحرب الصهيونية والإبادة الجماعية وبوجه المشروع الصهيوني الذي يستهدف شعبنا وقضيتنا، مؤكدا الرفض المطلق للمقترحات والبرامج التي يتم طرحها وتستهدف حقوق شعبنا وثوابته الوطنية”.

و”تم التأكيد على تمتين وتعزيز وتطوير العمل الفلسطيني الموحد في لبنان في إطار وحدة فلسطينية جامعة، لمواجهة أي عابث بأمن واستقرار مخيماتنا الفلسطينية وجوارها والحفاظ على مسيرة نضالنا الفلسطيني المشترك”.

وطالب المجتمعون “الدول التي علقت مساعداتها لوكالة الأونروا بالعودة عن قرارها، باعتبار وكالة الاونروا الجهة الدولية التي كُلفت برعاية وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين وتمثل شريان الحياة لهم وشاهدا حيا على نكبة شعبنا الفلسطيني وحقه في العودة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi