الخدمات الاعلامية

زمور يهودي ينافس ماكرون !! من مراسلي الشراع – باريس

زمور يهودي ينافس ماكرون !! من مراسلي الشراع – باريس

مجلة الشراع 15 تموز 2021

الانتخابات الرئاسية الفرنسية المقررة في العام 2022 قد تشهد منافسة بين الرئيس الحالي المنتخب عام 2017 ايمانويل ماكرون وبين عدد من الشخصيات المنتمية الى تيارات واحزاب سياسية ممتدة من اليمين الى اليسار ابرزها حتى الآن رئيسة حزب الجبهة الوطنية اليمينية العنصرية ماري لوبن ومرشح عن الديغوليين … غير ان فرنسا ستشهد في الانتخابات المقبلة وجود مرشح عنصري ضد العرب والمسلمين هو الجزائري الاصل اليهودي اريك زمور الذي يدعو في برنامجه الانتخابي الى طرد العرب والمسلمين من فرنسا تمهيداً لطرد كل فرنسي يثبت انه من اصول عربية او اسلامية .

مراقبون سياسيون مستقلون نقلوا للشراع ما يعتبرونه استفتاءات بين الفرنسيين تضع ماكرون في قمة لائحة المرشحين من حيث احتمالات الفوز ، تليه حتى الآن لوبن التي تراجعت مؤخراً بسبب تطرفها بدعوتها للخروج من الاتحاد الاوروبي والعودة الى اعتماد الفرنك الفرنسي بدلاً من الاورو الاوروبي.

المراقبون يعتبرون ان ماكرون هو الاوفر حظاً بسبب تشرذم خصومه وخيالية برامجهم الانتخابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi