الخدمات الاعلامية

ماذا لو اعتذر الحريري؟/الشراع

مجلة الشراع 2 تموز 2021

ما يروج له بعض الابواق حول قرب اعتذار الرئيس سعد الحريري شككت اوساط سياسية بارزة به، علما ان الحريري نفسه كان في وارد تقديم اعتذاره نتيجة كما هو معروف ولم يقدم على ذلك لاسباب عديدة  تقدمت على الاسباب التي دفعته الى التفكير بالاعتذار.

الاوساط نفسها تعتبر ان اي اعتذار الحريري في هذه الظروف بالذات سيكون من شأنه مفاقمة الازمة بدلاً من السعي لحلها. وهو امر لا يريده الحريري بالطبع ولا الكثير من القوى السياسية وعلى رأسها الكتل النيابية التي سمته لتشكيل الحكومة.

كما اعتبرت الاوساط نفسها ان الحريري في حال اعتذاره سيكون كمن قدم خدمة لجبران باسيل الذي تتصدر أجندة برنامج عمله في هذه المرحلة ازاحة زعيم بيت الوسط من الرئاسة الثالثة.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi