اخبار لبنان

أطباء المستقبل للنقيب: ندعو الى تطبيق القانون وتعيين موعد الانتخابات إقرأ المزيد بالضغط على الرابط التالي http://tnnlb.org/?p=193156 .

– أسف قطاع الأطباء في “تيار المستقبل” في بيان اليوم، ل “ما تشهده نقابة الأطباء من حسابات شخصية ضيقة باتت تسيء للنقابة، في ظل تكرار المخالفات القانونية على يد نقيب الأطباء الذي يفترض أنه مؤتمن على تطبيق القانون والدور الوطني والمهني للنقابة ومصالح الأطباء وحقوقهم”. ورأى أن “نقيب الأطباء يمعن في خرق القانون، وآخر أفعاله في هذا السياق، دعوة مجلس النقابة إلى اجتماع يوم الثلثاء المقبل في 29 حزيران الحالي، رغم أن لا نصاب قانونيا لعقد أي جلسة، بعد انتهاء ولاية 8 أعضاء من أصل 16 عضوا، وإبلاغ وزير الصحة العامة بذلك، وأخذ العلم بقيام زملاء بتقديم استئناف لدى المحكمة لتحديد مواعيد سريعة للانتخابات التي تم تأجيلها، بخلاف القانون، بعد موعد الدورة الأولى”. ولفت إلى أن “قطاع الأطباء في تيار المستقبل، انطلاقا من حرصه على انتظام الحياة المهنية والديموقراطية في نقابة الأطباء، يرفع الصوت حيال هذه الممارسات المستنكرة من الزملاء الأطباء، ويدعو نقيب الأطباء إلى الكف عن مخالفة القانون، والإسراع في تلبية نداء الأطباء للدعوة استثنائيا عبر وزارة الصحة، باعتبارها وزارة الوصاية حاليا، إلى تعيين مواعيد جديدة للانتخابات، بعد إخفاق النقيب ومجلسه في تعيينها ضمن المهل القانونية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi