الخدمات الاعلامية

اتصالات دولية كثيفة لمنع تفاقم الموقف على الجبهة اللبنانية/ الشراع

اتصالات دولية كثيفة لمنع تفاقم الموقف على الجبهة اللبنانية

مجلة الشراع 16 ايار 2021

اتصالات كثيفة جرت على مدار الساعات الـ 72 الماضية مع القيادات السياسية والأمنية اللبنانية من قبل جهات دولية بهدف الحؤول من دون تفاقم الموقف على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، وضمان عدم تطور الاحتجاجات الشعبية التي قام بها لبنانيون الى صدامات ومواجهات نارية من شأنها الدفع باتجاه نشوب حرب.

ولم يكشف مصدر واسع الاطلاع عن هوية هذه الجهات الدولية الا انه قال انها تشمل ممثلي عدد غير قليل من الدول، والذين يشددون على ان العمل جار من اجل وقف التصعيد الحاصل بين الكيان الصهيوني والمقاومة الفلسطينية عبر هدنة قطعت الاتصالات شوطاً باتجاه الوصول اليها.

في الوقت نفسه الجيش اللبناني الذي يقوم بواجباته في حفظ الامن على الحدود اللبنانية كثّف حضوره ودورياته ليس بناء على طلب الاتصالات المشار اليها بل من منطلق عدم السماح بانفلات الوضع انطلاقا من القرار 1701 الذي يلتزم به لبنان، شرط عدم حصول استفزازات إسرائيلية .

وقد نجحت الاتصالات حتى الان  في ضمان عدم تفاقم الأمور، من دون ان يعني ذلك ان هذا الامر ثابت ودائم خصوصا اذا فكر العدو الإسرائيلي بالاقدام على مغامرة ضد لبنان وهي مغامرة سرعان ما سيدرك ان نتائجها ستكون مريرة عليه ، كما عبر مصدر متابع للاتصالات المشار اليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi