اخبار لبنان

نقابة محرّري الصحافة تدين التعرض لمراسلة mtv: ليسوا مكسر عصا!

أصدرت نقابة محرري الصحافة اللبنانية البيان الآتي:
“تكرّر نقابة محرري الصحافة اللبنانية تأكيد رفضها المطلق وادانتها الشديدة لأيّ اعتداء يتعرض له أيّ صحافي أو إعلامي أو مصور وهو في معرض أداء مهمته، سواء حصل الاعتداء من جهة أمنية أو حزبيّة أيّاً تكن ، وتحت أيّ ذريعة.
 ومن المؤسف ألاّ تكون الإدانات المتكرّرة، والدعوات الى الجهات القضائية والامنية للتحرك لمنع هذه الانتهاكات، قد لاقت آذانا صاغيّة، ما جعل أستسهال استهداف الصحافيين والاعلاميّين والمصورين أمراً شائعاً.
وازاء التصرّف المرفوض والمدان الذي وقع مع الاعلامية في الـmtv الزميلة زينه شمعون في عوكر عندما كانت تؤدي واجبها المهني، والذي يمكن ان يتكرّر في أيّ زمان أو مكان ولأيّ سبب، وعلى يد غير جهة، تطالب نقابة محرري الصحافة اللبنانية الجميع دون استثناء عدم التعرّض للزملاء عندما يكونون مولجين بتغطيّة الاحداث السياسية والميدانيّة، وعدم اعتبار هؤلاء مكسر عصا. وهناك إجراءات مختلفة يجري البحث فيها حاليّاً للتصّدي لهذه الظاهرة الشاذة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi