النشاطات

لقاء الاحد الثقافي يكرم العلّامة الدكتور مصطفى الرافعي

إن انشغال اللبنانيين بالمطالبة بحقوقهم المسلوبة من سلطة لا تنتمي إلى قانون المسؤولية لم يشغلنا في #لقاء_الأحد_الثقافي عن القيام بواجبنا نحو رجالات طرابلس وأبنائها المـُبّرِّزين، فكنا اليوم على موعد مع لقاء يجمع بين المسؤولية الصادقة والوفاء للعلماء، كل هذا من خلال استضافة عائلة العلامة الدكتور مصطفى محمود الرافعي رحمه الله تعالى، والتي مثلتها بناته الرائدات:

* الأستاذة فلك، المحامية والصحفية. ورئيسة منتدى العلامة الدكتور مصطفى الرافعي الثقافي.

* الرئيسة إيمان، قائم مقام قضاء زغرتا منذ أربعة عشر عاما، ورئيسة دائرة بلديات محافظة لبنان الشمالي، ومديرة غرفة عمليات لجنة إدارة الكوارث والأزمات، وهي إدارة تجمع بين الأجهزة الإدارية والأمنية والرسمية والمجتمع المحلي ومهمتها النظر في الكوارث قبل حدوثها وأثناء وقوعها وبعد حدوثها.

* الأستاذة الرسامة المبدعة ريم يرافقها زوجها الأستاذ يحيى واصف الفتال.

* والدكتورة الرسامة أيضا رويدا الأستاذة في الجامعة اللبنانية.

وقد تم تقسيم اللقاء إلى قسمين:

القسم الأول: عن المهام الجسام التي تضطلع بها الرئيسة إيمان من خلال المهام المنوطة بها شمالا.
والقسم الثاني تكريم للعلامة الدكتور مصطفى الرافعي رحمه الله تعالى.
وفي الختام قدم اللقاء درعا تكريمية لعائلة الدكتور مصطفى الرافعي.

هذا وقد حضر هذا اللقاء المبارك وجوه بارزة من أبناء طرابلس يتقدمهم رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق. الأستاذ حسين ضناوي، الدكتور فواز حلاب، الأستاذ غسان الحسامي، الطبيب الجراح عبد السلام الأيوبي وزوجته، الدكتور بشير مواس، الأستاذ عبد الله عكاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi