اخبار لبنان

سرقات كثيرة في هذه الشوارع و الاهالي يناشدون الاجهزة الامنية لحماية ممتلكاتهم

أقدم مجهولون فجر اليوم على محاولة سرقة سيّارة من نوع هيونداي سريتا موديل ٢٠١٨ من شارع قاديشا طرابلس تعود للسيّدة “ا.ن” إلّا أنّ محاولة السرقة باءت بالفشل بعد إقدام اللصوص على كسر الزجاج وإيجاد صعوبة في تشغيلها حيث وجد آثار دماء داخل السيّارة بجانب السائق السبب الذي أدّى إلى إفشال العمليّة.

ويذكر أنّ السرقات متكرّرة في هذا الشارع ومتفرّعاته فمنذ ٤ أيّام سرقة سيّارة من نوع هيونداي تعود للمواطن “ش.س” من شارع نديم الجسر حيث أقدم السارقون على ركن سيّارة بعرض الطريق و قيامهم بعمليّة السرقة التي دامت فقط ل ٤ دقائق بعد كسر الزجاج وتشغيل السيّارة بحسب ما أفاد مالك السيّارة إضافة إلى سرقة سيّارة منذ شهرين تعود لأحد المواطنين من آل درويش من نوع كيا و ومحل ألبسة و بطّاريّات السيّارات و كابلات الكهرباء و أغطية المجارير.

عمليّات السرقة باتت كبيرة في هذه الشوارع ومناشدة من أهالي المنطقة للأجهزة الأمنيّة لحماية ممتلكاتهم وتكثيف الدوريّات لكشف الفاعلين الذين يسرحون و يمرحون في هذه الشوارع التي تُعَدّ مُظلِمة ليلاً كونها بالإجمال أسواق تجاريّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi