اللبنانية توني برايدنجر أول سائقة عربية أمريكية في مسابقة NASCAR’s ARCA Menards Series 2021 و Camping World Truck Series/ النشرة الدولية

اللبنانية توني برايدنجر أول سائقة عربية أمريكية في مسابقة NASCAR’s ARCA Menards Series 2021 و Camping World Truck Series

النشرة الدولية –
قالت منظمة السباق في بيان إن المتسابقة اللبنانية، توني برايدنجر، البالغة من العمر 21 عامًا ستظهر لأول مرة في مسابقة NASCAR’s ARCA Menards Series 2021 و Camping World Truck Series ، والتي انطلقت يوم السبت في Daytona International Speedway في فلوريدا.
قالت برايدجر: “يشرفني ويسعدني أن أكون الأول ، لكنني لا أريد أن أكون الأخير”. سي إن إن. “آمل أن أتمكن من تمهيد الطريق للطيارين العرب في المستقبل”.
وأضافت: “كانت دايتونا دائمًا على قائمة التسوق الخاصة بي. حلم كل متسابق هو أن يتسابق هناك يومًا ما”. “إنه مسار تاريخي. إنه خطوة في الاتجاه الصحيح لسباق يوم ما في دايتونا 500.”
وقالت بريدينجر، وهو جزء من فريق يونج لرياضة السيارات، في البيان إن دايتونا كان “أكبر سباق” في مسيرته.
“دايتونا سيكون السباق الأكبر في مسيرتي المهنية ، لكنني مستعد لذلك” ، هذا ما قاله المواطنة اللبنانية الأصل في كاليفورنيا. “سيكون سباقًا تنافسيًا ، لكنني أعلم أن فريق Young’s Motorsports سيعد لي سيارة سباق سريعة ويمكننا النضال من أجل أعلى 10. هذا هو هدفنا ، أعلى 10”
ثلاث نساء أخريات ، بريهانا دانيلز ، بريانا أوليري ودالاندا أويندينو ، سيكونون أيضًا اجعل تاريخ ناسكار في دايتونا هذا العام.