اخبار لبنان

درويش نعى عبيد: رحل تاركاً فراغا وأثرا لا يمحى في الشأن العام

نعى النائب الدكتور علي درويش النائب جان عبيد، وقال: “خسر لبنان قامة ديبلوماسية سياسية وطنية عريقة، تميزت بالرصانة والحكمة، في وقت هو أحوج لاحتكام العقل وثقافة الحوار والانسانية التي تمتع بها الوزير الراحل جان عبيد والذي أرسى على مدى عقود نهجاً سياسياً رصيناً رسّخ فيه قيم الانفتاح والوحدة.

رحل تاركاً فراغاً كبيراً وأثراً لا يُمحى في الشأن العام، ناضل طوال حياته آملاً بوطن العدالة والحياة الواحدة، فهو من كان جسر التلاقي بين اللبنانيبن وبين لبنان ومداه العربي وصلة الوصل التي لا تنقطع. عمل دون هوان على ترسيخ أعمدة الوحدة في لبنان، والاستقرار في طرابلس، هذه المدينة التي أحبها وأحبته فكان همّ أهلها حمله الدائم كما كل لبنان الذي سكنه لآخر أنفاسه.

أيها الصديق جان عبيد، القامة الوطنية والانسانية ترحل عنا وانت الأخ الأكبر والناصح المحب وصاحب الفكر الوطني الذي لا يحيد، ترحل اليوم دون وداع فأمثالك خالدون في الوجدان..
لروحك السلام ولعائلتك ولكل لبنان العزاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi